اعرف هتقبض كام؟! هذا ميعاد زيادة المعاشات القادمة لأكثر من 10 مليون مستفيد..يافرج الله

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حالة كبيرة من البحث المتزايد كل يوم بين أصحاب المعاشات عن موعد الزيارة القادمة ووتزامناً مع بدء وزارة التضامن الاجتماعي في صرف معاشات شهر ديسمبر 2023 أمس، سيمتد هذا الصرف لمدة 6 أيام في جميع المحافظات، ويكون متاحاً عبر ماكينات الصراف الآلي في البنوك، ومكاتب البريد في المحافظات، وفروع بنك ناصر والمحافظ الإلكترونية على الهواتف المحمولة، بالإضافة إلى منافذ فوري، فقط احرص على متابعة تفاصيل الزيادة عبر موقعنا المميز بوابة نيوز مصر للحصول على أحدث المستجدات.

موعد زيادة المعاشات التقاعدية القادمة

أعلن رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، اللواء جمال عوض، أن الحد الأدنى للمعاش في العام الحالي يبلغ نحو 1105 جنيهات، فيما يصل الحد الأقصى إلى 8720 جنيها ومن المتوقع أن يشهد يناير 2024 زيادة في الحد الأدنى إلى 1300 جنيه وارتفاع الحد الأقصى إلى 10000 جنيه، وفقًا للتعديلات المقررة في المادة 35 من قانون التقاعد الجديد، التي تفرض زيادة بنسبة 15% اعتبارًا من يوليو من كل عام مع بداية السنة المالية الجديدة.

وسيتم تنفيذ الزيادة القادمة في المعاشات في الأول من يوليو 2024، ولكن خلال العام الحالي تم تقديم الموعد بثلاثة أشهر، حيث تمت زيادة الحد الأدنى للمعاش في إبريل بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ما هى خطوات الاستعلام عن زيادة المعاشات؟

يُمكن لجميع مستفيدي المعاشات الاستعلام عن موعد الزيادة القادمة إلكترونيًا عبر اتباع الخطوات التالية:

 قم بزيارة موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.  سجّل الدخول إلى الموقع باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. ثم انقر على خيار الاستعلام عن المعاشات بناءً على الرقم الوطني.  أدخل البيانات الشخصية بدقة، خاصة بطاقة الهوية الوطنية. وهناك عليك الضغط على زر الاستفسار للحصول على معلومات محددة حول موعد الزيادة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق