“مباراة من العيار الثقيل”..كولر في مواجهة قاهر الأهلي الليلة بدوري الأبطال.. إليكم التفاصيل!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

ويستعد فريق النادي الأهلي لمباراة أمام سيمبا التنزاني، حيث يستضيف مساء اليوم الجمعة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كوهلر، نظيره فريق سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي
مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

وسبق للجزائري عبد الحق بن شيخة، الذي يقود فريق سيمبا التنزاني الليلة، أن خاض 4 مباريات أمام الأهلي طوال تاريخه الإفريقي، فاز في 2 وخسر مثلهما.

 

المباراة الأولى كانت أمام نادي بلوزداد الجزائري في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2001، وفاز الأهلي حينها 1-0 بهدف حسام غالي، ورحل المدرب عن الفريق.

 

أما المباراة الثانية فكانت أمام الدفاع الحسني الجديدي في دور الـ16 لكأس الكونفدرالية 2014، وفاز الأهلي ذهاباً 1-0 بهدف عبدالله السعيد.

 

أما المباراة الثالثة فكانت مباراة الإياب في المغرب أمام الدفاع الحسني الجديدي، وحقق بن شيخة فوزه الأول على الأهلي بنتيجة 2-1. وتقدم أحمد شاكو من ركلة جزاء وزاد لينجولاما التقدم لكن أحمد رؤوف خطف الهدف ليتأهل للأهلي في الوقت بدل الضائع.

 

أما المباراة الرابعة والأخيرة فكانت في الموسم الحالي وتحديدا في مباراة افتتاح الموسم أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والتي حقق فيها بن شيخة فوزه الثاني على الأهلي بنتيجة 1-0 عبر ركلة جزاء. .

أخبار ذات صلة

0 تعليق