حاجه ميصدقهاش العقل ابدا… وجد الأطباء ثعبانًا حيًا في بطنه السبب فى الآلام… تعرف على التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عندما فحص الأطباء رجلًا في الثلاثين من عمره يُعاني من آلام شديدة في بطنه، فوجدوا أن يعيش في معدته ثعبان بحر يبلغ طوله حوالي 30 سم، ادخل الرجل البالغ إلى المستشفى في مقاطعة كوأنغ نيته بفيتنام بسبب الآلام الشديدة في بطنه يوم الأربعاء وأظهرت الأشعة السينية والموجات فوق صوتية وجود جسم غريب في معدته.

 

في البداية لم يتعرف الأطباء ما هذا ولكنه تسبب في ثقب بالأمعاء، ويعتبر حالة خطيرة حيث إنه يبدأ في منطقة البطن، ويؤدي إلى التهاب الصفاقة عند التهاب الأغشية الرقيقة الموجودة بالبطن، والتي يُطلق عليها اسم الغشاء البريتوني.

 

ماذا فعل الأطباء مع الحالة النادرة التي تحتوي معدته على ثعبان 

 

بعد كثير من الفحوصات والتحاليل لم يتمكن الأطباء من معرفة ما هذا المرض، ولكنه تسبب في عمل ثُقب بالأمعاء، مما دفع الأطباء في إجراء عملية جراحية لهذا الرجل، وسرعان ما اكتشفوا وجود ثعبان يبلغ طوله 30 سم في بطن الرجل، وبعد محاولات عديدة واجتهاد من الأطباء تمكنوا من استخراج الثعبان من بطن الرجل بنجاح، وتم  تعافي الرجل في المستشفى وخروجه منها.

 

ولا يزال الرجل مصدومًا عن كيفية دخول هذا الثعبان إلى بطنه، ولكن الأطباء يظنون أنه دخل عن طريق فتحة الشرج، ثم إلى القولون، ثم إلى بطنه.

 

وما يُدهش الأطباء أن الثعبان ما زال حيًا، وقال الدكتور فام مانة هونغ: “إن هذه الحالة نادرة، لأن الثعبان كان يوجد في موقع للعدوى حيث يحتوي على البراز.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق