“الأرصاد تحذر” اليوم الخميس ذروة الموجة الحارة ويبدأ التحسن في حالة الجو بداية من هذا اليوم 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بأن اليوم الخميس الموافق الثامن والعشرين من شهر مارس لعام 2024 هو ذروة الموجة الحارة التي تضرب البلاد، كما أنه من المتوقع أيضًا أن تبدأ درجات الحرارة في التحسن بداية من يوم الأحد القادم، ونحن خلال تلك المقالة سنوضح لكم حالة الطقس بالبلاد. 

تحذير الهيئة العامة للأرصاد الجوية 

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيانًا عاجلًا يكشف حالة الطقس في الأيام القادمة، حيث أعلنت عن تأثر مصر بأول موجة حارة في فصل الربيع لعام 2024، وأشارت الهيئة إلى ارتفاع درجات الحرارة في جميع مناطق البلاد حتى منتصف الأسبوع المقبل تحديدًا حتى الأول من أبريل المقبل.

ووفقًا لتقارير الأرصاد الجوية فقد سجلت القاهرة والجيزة درجة حرارة عظمى تبلغ 32 درجة مئوية اليوم، وتوقعت الهيئة نشاطًا في حركة الرياح يصحبها نقل للرمال والأتربة في غرب البلاد. كما حذرت من تدني مستوى الرؤية الأفقية في بعض مناطق القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، بسبب الأتربة العالقة والرمال المحمولة بواسطة الرياح.

ما هي درجات الحرارة المتوقعة ؟

وفيما يلي درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 28 مارس 2024:

محافظات القاهرة الكبرى: العظمى 32 درجة مئوية والصغرى 19 درجة مئوية. مدن السواحل الشمالية: العظمى 25 درجة مئوية والصغرى 17 درجة مئوية.

محافظة جنوب سيناء: العظمى 27 درجة مئوية والصغرى 18 درجة مئوية. محافظات شمال الصعيد: العظمى 26 درجة مئوية والصغرى 14 درجة مئوية. محافظات جنوب الصعيد: العظمى 33 درجة مئوية والصغرى 18 درجة مئوية.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق