“هو انت لسة متعرفش”..اعرف الان لماذا رفض الرسول صلى الله عليه وسلم أكل لحم الأرانب؟.. معلومة محدش قالك عليها قبل كدا!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

تعرف على فوائد الأرانب، حيث تعتبر الأرانب من أكثر الحيوانات إنتاجاً على الإطلاق. تستطيع أنثى الأرنب أن تلد ما يقارب 20 أرنباً في وقت واحد خلال فترة الحمل، وتبلغ فترة حملها حوالي 28 يوماً فقط. تحتوي الأرانب على كمية كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية المهمة. بالإضافة إلى تزويد الجسم بعدد قليل من السعرات الحرارية التي لا تساهم في تراكم الدهون، يفضل الكثير من الأشخاص تناوله بشكل مستمر للحصول على فوائده وبناء عضلات الجسم دون اكتساب الدهون أو الوزن الزائد. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

 

 

تعرف على موقف النبي محمد  صلى الله عليه وسلم من أكل الأرانب

حيث ولا شك أن جميع المسلمين يأخذون الأحكام الشرعية من أفعال النبي محمد وأقواله. وقد عرض على النبي أن يأكل لحم أرنب قبل ذلك، فأبى واعترض على أكله. وبدأ البعض يفسر هذا الفعل على أن أكل لحم الأرانب محرم في الإسلام، وهذا حكم خاطئ بالتأكيد. وكان موقف النبي محمد من أكل لحم الأرانب مبنيا على عدم رغبته فيه ورغبته فيه فقط، وليس على ما فيه من عيب أو أذى.

 

تعرف على فوائد لحم الأرانب

 

حيث ذكر معظم خبراء التغذية مجموعة واسعة من الفوائد الصحية الناتجة عن تناول لحم الأرانب، وأول هذه الفوائد ما يلي:

يعالج مرضى الزهايمر، وذلك لاحتوائه على الأوميجا 3 ونسبة كبيرة من الزنك. يمد الجسم بالطاقة ويساهم في بناء الخلايا والأنسجة العضلية. يساعد على حرق الدهون في الجسم وتعويضها بالبروتينات اللازمة. يساعد على تقوية جهاز المناعة لدى الإنسان وحمايته من الأمراض. يعمل على تحسين وظائف الكبد والكلى وجميع الأعضاء الداخلية لجسم الإنسان.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق