على طريقة صلاح.. توتنهام يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ15 مليون دولار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكدت تقارير صحفية بأن نادي توتنهام الإنجليزي أبدى اهتمام بالتعاقد مع لاعب منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهذا بعدما قدم اللاعب مستويات مبهرة رفقة فريقه خلال الموسم الجاري، وهو ما لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية له على رأسها توتنهام الطامح في تدعيم صفوفه بشكل جيد في الصيف القادم بناءً على طلبات المدرب الاسترالي انجي بوستيكوجلو.

توتنهام يقترب من نجم منتخب مصر

قالت مصادر مقربة من النادي اللندني بأن الدولي المصري عمر مرموش قد تلقى عرض مبدئي من جانب توتنهام، لمعرفة رأيه في إمكانية انتقاله لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت التقارير، بان السبيرز يتابع عمر مرموش منذ فترة كبيرة، واللاعب يقدم مستويات جيدة للغاية خلال النصف الأول من الموسم الحالي مع فريقه نادي انتراخت فرانكفورت، وكذلك عندما شارك مع منتخب مصر في أمم أفريقيا الأخيرة كان واحد من أبرز لاعبي الفراعنة.

ومن المتوقع بأن تكون هناك مفاوضات أخرى بين “مرموش” ومسؤولي توتنهام في الفترة المقبلة، في حال ما إذا وافق النادي الألماني على بيع اللاعب والتنازل عن خدمات.

هل ينتقل مرموش إلى البريميرليج؟

الجدير بالذكر بأن بعض المصادر الصحفية في ألمانيا، قد أكدت بأن انتراخت فرانكفورت لن يتنازل عن خدمات عمر مرموش إلا بمقابل مادي يتجاوز 30 مليون دولار على أقل تقدير، وخاصة في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بالحصول على توقيع اللاعب في الميركاتو الصيفي القادم.

وكانت بعض الأخبار قد تحدثت في الآونة الأخيرة عن وجود اهتمام مبدئي من ليفربول بعمر مرموش، بناءً على توصية من محمد صلاح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق