مش هتسيبك خالص لو عملت كدا..!!؟ هل تعلم ما هو الإبساس الذي تفضله النساء قبل الجماع ولا يفعله الرجال وهل هو حلال أم حرام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إن العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة واحدة من أهم الروابط الإنسانية نظرا لدورها البارز في عملية التناسل وتأسيس المجتمعات والأمم، لازم أن تغمر هذه العلاقة مشاعر المودة والغرام وروح التعاون، حتى يتمكن كلا الطرفين من خلق رابطة عاطفية وأسرية مستمرة تخلد إلى الأبد وتنجب أجيالا صحية ومتفهمة، ومن الضروري معرفة بعض الأمور التي ترغب بها المرأة قبل العملية الجنسية، كما يجب التأكد من ما إذا كانت هذه الأمور مباحة شرعا أم محظورة.

الإبساس الذي تفضله النساء

المداعبات هي الخطوات الافتتاحية التي يقوم بها الشخص قبل الشروع في العلاقة الحميمية، وتشمل هذه الخطوات مجموعة متنوعة من الأفعال والأمور التي ينبغي على الرجل أن يتقنها للفوز بود المرأة وشغفها بالعلاقة معه، ومن ضمن هذه المداعبات:

تعشق المفاجئات السهلة. التقبيل ضروري جدا قبل بداية الجنس. المداعبة لازمة لكي تشعر بحبك لها. التجهيز من خلال الاغتسال والتعطر. لبس الأشياء التي تعشقها السيدات.

مش هتسيبك خالص لو عملت كدا..!!؟ هل تعلم ما هو الإبساس الذي تفضله النساء قبل الجماع ولا يفعله الرجال وهل هو حلال أم حرام

صفات الرجل الذي تعشقه النساء

تنجذب النساء إلى مجموعة من الخصائص المميزة في الرجال، وغالبا ما تفضل المرأة الرجل الذي يحمل طابعا من الغموض والتشويق، إلى جانب وجود مجموعة من الصفات العامة التي تسهم في جعل الرجل محط اهتمام النساء.

قوة الشخصية. الثقة والأمل في الغد الأفضل. حب خوض المغامرات والتعاون فيها. التعاون في المنزل. محب وحساس ومتدلل لامرأته. الثقة بالإخلاص والمحبة لها. تقديم تنازلات لإرضاء الزوجة.

ما هو اللباس الذي تفضله النساء

تتعدد الأنماط اللباسية التي قد تلفت انتباه المرأة عند ارتداء الرجال لها، وقد تجد بعض هذه الملابس استحسانا خاصا لدى النساء، بالفعل، قد تكون قطعة ملابس معينة محفزا للمرأة للموافقة على إقامة علاقة حميمة أو جنسية مع شريكها، ومن ضمن الأزياء التي قد تحظى بهذه التأثيرات نجد:

الجاكيت الأسود. القبعة. الجاكيت. الأكمام المطوية. البدلة الكلاسيك. القمصان الناصعة المميزة. لبس الساعات. استعمال العطور. استعمال النظارات. الأحذية المميزة اللامعة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق