صدمة تشيب الرأس .. عروسة سعودية تستغل فرحة زوجها في ليلة الدخلة وتقتله بهذه الطريقة الوحشية.. شاهد قبل الحذف للكبار فقط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في ليلة عامرة بالفرح والاغاني توفي شاب سعودي مؤخرا في ليلة زفافه، إثر خطأ فادح أرتكبه جراء استجابته لطلب عروسته، مما أدى إلى وفاته وفاة مأساوية ومفاجئة للجميع، وفي التفاصيل، حيث احتفل الشاب السعودي البالغ من العمر 24 عاما بزفافه قبل أن تلم به المنية بطريقة صادمة لم يستوعبها.

قصة شاب قتل على يد زوجته

بعد ربط العقدة بقريبه البالغ من العمر 21 عاما في جو مليء بالسعادة والمرح ، لم يدم الفرح طويلا ، ولكن بعد 2 ساعة فقط من ليلة الزفاف ، استيقظ سكان الحي على صوت عجلات الإسعاف وكانوا مذهولين عندما رأوا المسعفين ينقلون العريس الذي ابتليت به الحياة من داخل الشقة.

صدمة تشيب الرأس .. عروسة سعودية تستغل فرحة زوجها في ليلة الدخلة وتقتله بهذه الطريقة الوحشية.. شاهد قبل الحذف للكبار فقط
تدخل فريق الإسعاف لإنقاذ زوجها.

بذل فريق الإسعاف جهدا لإحياء العريس ، الذي كان يعاني من حالة حرجة أدت إلى وفاته ، مما تسبب في صدمة كبيرة لعائلته وزوجته، كما ان زوجنه دخلت في غيبوبة كبيرة بسبب ان زوجها توفي.

كيف قتل الزوج

في الأخبار ، استعادت العروس وعيها بعد 2 أيام من الإغماء وقيل لها التحدث إلى والد زوجها ، معترفة بأنها جعلت زوجها يأخذ “الفياجرا” على وجه السرعة ، كانت ضدها في البداية ، ولكن في النهاية ، استجابة لرغبتها ، ابتلعت 1 قرص ولم تقتصر على شرب 1 قرص فقط ، ولكن أخذت الفرصة ليلة الذكرى الزفاف هي ليلة فريدة من نوعها . لكن هذا الفعل أدى إلى وفاته ، وقع هذا الحادث في المملكة العربية السعودية ، حيث توفي العريس قبل ساعات قليلة من زفافه نتيجة لأسباب لا تصدق تقريبا فعلت العروس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق