حتى لو كان عمرك فوق 70 عاما هترجع شباب تاني .. استخدم زيت الزيتون مع الموز ليلة واحدة .. لن تستغنى عنها طيلة حياتك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لابد وأن يمتلك كل فرد القوام المناسب وتعتبر النحافة من المشاكل التي يواجهها عدد كبير جدا من الأفراد شأنها شأن الوزن الزائد والسمنة المفرطة لأن جميع الحالات تجعل الشخص يكون في مظهر غير لائق، ونجد أن الأفراد التي تعاني من النحافة الشديدة هما الأكثر بحثا عن الأدوية أو الأطعمة التي يمكن أن تؤدي إلى التسمين وهناك بعض الأفراد قد تلجأ إلى العيادات التجميلية من أجل القيام بحقن الدهون الذاتية، وهناك وصفة ممتازة تجمع ما بين زيت الزيتون والموز من شأنها أن تساهم في علاج النحافة تابعونا لمزيد من التفاصيل.

أهمية خليط الموز مع زيت الزيتون

نجد أن خليط زيت الزيتون والموز يعتبر من أنواع الوصفات الطبيعية التي سوف تعمل على زيادة الوزن بشكل طبيعي وزيادة الدهون في أماكن معينة من الجسم وأخص بالذكر منطقه الوجه إذا ما تم دهان الوجه بهذا الخليط بشكل مستمر سوف نحصل على نتائج مرضية.

مكونات وصفة الموز وزيت الزيتون

مقدار حبة موز مهروسة. مقدار 2 ملعقة من زيت زيتون. مقدار ملعقة من زيت الحلبة. عدد 2 ملعقة زيت لوز

طريقة التحضير والاستخدام

الخطوة الأولى نحضر طبق عميق يوضع فيه المكونات السابقة الإشارة إليها من الموز وزيت الزيتون وزيت اللوز والحلبة. الخطوة الثانية يتم خلط كل تلك المكونات معا حتى يصبح القوام متجانسا وناعم بحيث يسهل أن يتم تناوله وهذا العلاج النحافة ويمكن أيضا أن يتم تطبيقه موضوعيا على البشرة. الخطوة الأخيرة يترك المزيج على البشرة لمده ربع ساعة بعدها يتم الغسل بالماء الفاتر وتكرر الوصفة مرة كل أسبوع.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق