“مفأجاة كبيرة محدش مصدقها”.. 3 أسباب تجعل “المرأة السعودية” تحب أصحاب هذه الجنسية وتفضل الزواج منهم!! ..عشان لو متعرفش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

زهرة المعبي، الاستشارية الأسرية والنفسية، التي تحمل شهادة الدكتوراه في الصحة النفسية والأسرية، أثارت جدلاً واسعاً بتصريحاتها المثيرة للجدل التي تناولتها وسائل الإعلام الاجتماعي وتطرقت المعبي إلى قضية حساسة نالت اهتماماً كبيراً في المملكة العربية السعودية، وهي زيادة رغبة النساء السعوديات في الزواج من الشبان المصريين كما كشفت عن ميل بعض النساء والفتيات في السعودية إلى الارتباط برجال من جنسيات مختلفة، خاصة الرجال المصريين.

3 أسباب تجعل “المرأة السعودية” تحب أصحاب هذه الجنسية

زهرة المعبي أعربت بقوة عن مؤيدتها لقرار المرأة السعودية في اختيار شريك حياتها من بين رجال من جنسيات مختلفة، مثل المصريين واللبنانيين، وأشارت إلى أن هذا الاختيار يأتي في إطار حرية الاختيار الشخصي وحق المرأة في تحقيق السعادة الزوجية ولكنها في الوقت نفسه ألمحت إلى ضرورة توافر مجموعة من الاشتراطات لضمان نجاح هذا الزواج، منها اختيار شريك يتمتع بصفات ملائمة تضمن الأمان والسعادة في الحياة المشتركة، بالإضافة إلى وجود استقلالية مالية للشريك من الجنسية الأخرى وتوليه مواقع ذات أهمية.

 أسباب تجعل المرأة السعودية تريد الزواج من أبناء هذه الجنسية

الرجال السعوديون يتميزون بالصرامة والقسوة في تعاملهم مع النساء، بينما تختلف تفاعلات الرجال الأجانب، حيث يتجاوبون بسهولة مع ما تطلبه المرأة نظراً للظروف القانونية والاجتماعية التي تجعلها صاحبة اليد العليا في تحديد مصيرهم داخل المملكة العربية السعودية. وتفضل النساء السعوديات عادة الرجال من مصر كخيار أول، بسبب قدرتهم على التعبير عن عواطفهم بشكل أكثر حرية وبهجة، وهي صفات قد تكون نادرة بين الرجال السعوديين. وإلى جانب هذه الخصائص، يتميز الرجل المصري بمزاجه المرح وخفة ظله ونشاطه، مما يجعلهم خيارا مفضلا للنساء السعوديات.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق