“مش هتشوفه في بيتك تاني” ..طريقة طبيعية مضمونة 100% لطرد البرص من المنزل نهائيا دون رجعة ..هتندم إنك معرفتهاش من زمان!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعرف فصل الصيف بدرجات حرارته الشديدة التي تساهم في إنتشار الزواحف والابراص والحشرات وغيرها، وتحاول كل سيدة حماية منزلها من الأبراص  حيث يشعر كل أفراد المنزل بالإشمئزاز والخوف عند تواجد برص من حولهم، وتلجأ كثير من السيدات إلى المقشة لقتل البرص أو إستخدام المبيدات الحشرية للتخلص منهم ولكن لهذا المواد الكيميائية بعض المخاطر فقد تسبب حساسية وبعض المشاكل الخطيرة على صحة الإنسان، لذلك تم توجيه نظر السيدات إلى إستخدام طرق طبيعية  للقضاء على البرص بصورة نهائية ومن خلال مقال اليوم سنتناول بعض من هذه الطرق بشكل مفصل.

طرق طبيعية ومتنوعة لطرد البرص من المنزل

يوجد أكثر من طريقة طبيعية من خلالها يمكن التخلص من البرص وطرده خارج المنزل ومنها ما يلي:

الثوم: فهو ذات رائحة كريهة ونفاذة غير محببة للابراص وتعمل على هروبهم على الفور. المياه الباردة: عند رش بعض من الماء البارد على البرص فإنه يموت على الفور ولكن تحتاج إلى سرعة في العمل لأنه سريع الحركة . مصيدة البرص: كمصيدة الفئران ولكن خاصة بالأبراص وأول ما يدخل في الصندوق فإنها تغلق تلقائيا. العجينة اللاصقة: تعتبر طريقة فعالة حيث يتم وضعها في أماكن تواجد البرص وعند تحركهم عليها تقوم بإصطيادهم فورا.

نباتات طبيعية تساهم في القضاء على الأبراص في المنزل

هناك العديد من النباتات التي تساعدنا في التخلص من الأبراص ومنها ما يلي:

نبات الشيح: ويتميز بأن له رائحة نفاذة تساهم في نفور البرص من أماكن تواجده. نبات الزعفران: للزعفران رائحة مميزة ونفاذة عند وضعها في أماكن تواجد الابراص تساعد في هروبهم على الفور.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق