كارثة لو مسكوه عندك في البيت !! .. ارميه بره البيت بسرعة !! .. احذرواا فورًا من وجود هذه الأجهزة الكهربائية في المنزل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

خلال الفترة الاخيرة في البلاد انتشر في الآونة الأخيرة شراء اجهزة كهربائية غير معتمدة تعمل على تقوية الشبكات بشكل غير رسمي، ولهذا أصدرت الحكومة المصرية للمواطنين تحذير شديد اللهجة لكل من يتواجد في منزله إحدى هذه الأجهزة وتعرض صاحبها السجن أو دفع غرامة مالية، ولمعرفة المزيد حول هذا الخبر يرجى متابعة هذا المقال.

كارثة لو مسكوه عندك في البيت !! .. ارميه بره البيت بسرعة !! .. احذرواا فورًا من وجود هذه الأجهزة الكهربائية في المنزل

الأجهزة الممنوع تداولها في المنازل

حيث في قانون. العقوبات حذرت الحكومة المصرية المواطنين من مجموعة من الأجهزة الكهربائية الغير مصرح بها وعدم استخدامها أو تداولها لأنها تعرض مالكها للعقوبة ودفع الغرامة، ومن بين هذه الأجهزة المحرم استخدامها وهي كالآتي:

في حالة استرداد إحدى المعدات الخاصة بالاتصالات بغرض التصنيع أو التجميع في الداخل بدون أخذ تصريح بذلك. بالإضافة إلى حيازة أجهزة لاسلكية سواء للتشغيل أو التركيب بدون تصريح. بما يؤدي إلى توقيع غرامة على الشخص الحائز لهذه الأجهزة بمبلغ لا يقل عن 50 ألف جنيه ولا يزيد عن 100 ألف جنيه. وفي حالة تكرار الجريمة يتم مضاعفة العقوبة وقد تصل العقوبة إلى الحبس.

أضرار استخدام الأجهزة الغير مرخصة

يجب على جميع المواطنين عند شراء أجهزة تقوية الشبكات اللجوء إلى الأماكن المرخصة والمعتمدة وهذا من أجل تجنب المشاكل والأضرار التي تسببها في حالة استخدام الغير مرخصة، ومن بين هذه الأضرار الآتي:

سهولة الاختراقات الإلكترونية من قبل القراصنة والدخول على المعلومات والبيانات الخاصة بالمستخدمين. الدخول بشكل سلبي مع شبكات الاتصال المرخصة بما يعمل على تقليل المستوى المقدم للمواطنين.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق