فكرة بمليون دولار.. كيف تشحن هاتفك عندما تنفد البطارية ولا يتوفر لديك شاحن .. كود سري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عندما ينسي الفرد الشاحن الخاص به في المنزل فهذا يسبب له حالة من الزعر، ولكن يجب عليك ألا تقلق كل ما عليك فعله هو أن تهدأ وتعلم أن هناك أمل تستطيع من خلاله أن تقوم بشحن الهاتف بكل سهولة، ويمكن أن نلاحظ أن ذلك يتم من خلال عدد بسيط من الطرق.

بعض النصائح للاستفادة من بطارية المحمول المحولة وذكائها

يتواجد عدد من النصائح تستطيع من خلالها أن تستفيد من بطارية الهاتف الخاصة بك، كما أن هذه البطارية يمكن أن تتواجد معك فترة طويلة، وتكون هذه النصائح كما يلي:

يجب عليك أن تقوم بشحن الهاتف بشكل منتظم ويجب أن تقوم بمراقبة نسبة الشحن كل فترة. ابتعد عن جميع التطبيقات التي يمكن أن استنفذ قدر كبير من البطارية، وهذا كي تتجنب استهلاك ونفاذ البطارية بشكل سريع. قلل من سطوع الشاشة، ويمكنك أن تضع السطوع أقل شيء. استخدم عملية توفير الطاقة، هذا يجعل الهاتف يظل معك يعمل فترة طويلة من الزمن بدون انقطاع. فور أن تنتهي من عملية الشحن يحب أن تقوم بفصل الشاحن على الفور. استمر في تحديث جميع التطبيقات التي تخص برنامج التشغيل.

بعض الطرق لشحن الهاتف بدون استخدام الشحات

يمكنك أن تقوم بشحن الهاتف الخاص بك بدون أن تحتاج للشاحن وذلك يكون في حالة ضياع أو نسيان الشاحن، ويمكنك أن تقوم بهذا الأمر من خلال ما يلي:

تعتبر أجهزة الشحن التي تعتمد في تشغيلها على الطاقة الشمسية من أكثر الأشياء المناسبة لك في مثل هذه الأوقات، فيمكنك أن تشحنه بسهولة من خلال التعرض للشمس. يمكنك أن تستخدم وصلة USB هذه الوصلة يتم توصيل جزء منها في الهاتف الخاص بك والجزء الثاني يتم توصيلها في الكمبيوتر. يجب أن تحصل على وصلة تكون مناسبة للجهاز الخاص بك. يمكنك أن تقوم باستخدام البطاريات المتنقلة وهي تعتبر من أفضل الحلول التي تساعدك في حالة تنقلك الدائم.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق