“ليس الفرعون المصري صلاح” الفريق الملكي يراقب نجم الريدز ويطمح في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تقارير صحفية أفادت اليوم بأن نادي ريال مدريد الإسباني يهتم بضم اللاعب الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ينتهي عقد أرنولد الحالي مع ليفربول في صيف عام 2025، وبالتالي يملك اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا أقل من 18 شهرًا ليصبح لاعبًا حرًا وينتقل بشكل مجاني.

تقرير الصحيفة الإسبانية ريليفو 

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “ريليفو” الإسبانية يتابع ريال مدريد بعناية وضعية ألكسندر أرنولد، وذلك في إطار خطة النادي الملكي في التعاقد مع اللاعبين الذين تبقى لهم سنة واحدة فقط في عقودهم أو عقودهم انتهت على غرار اللاعب الفرنسي كيليان مبابي.

الفريق الملكي يراقب نجم الريدز 

وبالتالي يراقب ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا موقف اللاعب الإنجليزي عن قرب، ورغم ذلك لم يحدث أي اتصال بين النادي وألكسندر أرنولد، ويعبر التقرير عن “الاهتمام” الذي يبديه النادي العاصمي بالمدافع المرتبط ارتباطًا وثيقًا بليفربول كنادي ومدينة.

فابريزيو رومانو “المصدر الموثوق لأخبار سوق الانتقالات” أكد أيضًا أن ريال مدريد يراقب ألكسندر أرنولد، وأشار إلى أن ليفربول لم يعبر عن أي رغبة في بيعه في الوقت الحالي.

إصابة أرنولد في الوقت الحالي 

يعاني ألكسندر أرنولد حاليًا من إصابة في الركبة تعرض لها في أوائل فبراير، وبالرغم من ذلك يتوقع أن يعود اللاعب الدولي الإنجليزي بعد فترة قصيرة من فترة الراحة الدولية في مارس.

ويجدر بالذكر أن ألكسندر أرنولد ليس اللاعب الوحيد في ليفربول الذي سينتهي عقده في الموسم المقبل، فعقود محمد صلاح وفيرجيل فان دايك أيضًا ستنتهي في صيف 2025.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق