تصريح هام من مستشارة سعودية ..! كشفت اسباب حب السعوديات الزواج من شباب هذه الدول.. لن تتوقعهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في الساعات الأخيرة أثارت تصريحات الاستشارية النفسية للأسرة زهرة المعبي بعض التصريحات المختلفة التي تسببت في حدوث جدلا واسعا على كل منصات التواصل الاجتماعي حيث أن المستشارة زهرة المغربي  تحدثت عن تفضيل نساء السعودية للزواج من الرجال المصريين وأشارت في كلامها أن النساء السعوديات يفضلن الزواج بشكل عام من أجانب بالإضافة إلي أنها تدعم هذا الخيار بناء على  ما حصلت عليه من تجارب شخصية وخبراتها العلمية في الجلسات والاستشارات التي تقدمها.

أسباب رغبة السعوديات بالزواج من أبناء الدول الفقيرة 

هناك عدة أسباب قد تجعل النساء السعوديات يفضلن الزواج من رجال من بعض الدول العربية الفقيرة مثل مصر ومن هذه الأسباب:

 الثقافة المشتركة: قد يكون هناك تشابه في القيم والثقافة بين السعودية وبعض الدول العربية الأخرى مما يجعل التواصل والتفاهم بين الشريكين أسهل.  اللغة: اللغة العربية هي لغة مشتركة بين السعودية ومعظم الدول العربية مما يسهل التواصل والتفاهم بين الشريكين. القرب الجغرافي: بعض الدول العربية الفقيرة قريبة جغرافيا من السعودية مما يسهل السفر والتواصل بين الأسرتين.

 

تصريح هام من مستشارة سعودية ..! كشفت اسباب حب السعوديات الزواج من شباب هذه الدول.. لن تتوقعهم

عيوب الزواج من الرجل السعودي 

هناك عيوب محتملة يمكن أن تواجهها المرأة في حال قررت الزواج من رجل سعودي ومن هذه العيوب:

القيود الاجتماعية: قد تواجه المرأة السعودية قيودا اجتماعية مثل القيود على السفر بمفردها أو ممارسة بعض الأنشطة بدون موافقة الزوج.  القيود الثقافية: بعض النساء قد يجدن صعوبة في التكيف مع بعض القيم الثقافية السائدة في المجتمع السعودي.  القيود القانونية: تختلف القوانين واللوائح في السعودية عن تلك في بعض الدول الأخرى مما قد يؤدي إلى تقييد بعض حقوق المرأة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق