فكرة لا يصدقها عقل!.. علقي الحلة ورا باب شقتك وشوفي هتخلى الشقة نظيفة إزاي 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ربما تحفل الأجواء الأسرية بالعقبات والجزئيات اليومية الشائكة أحياناً، ولكن في الحقيقة، يوجد عدد كبير من الحيل العملية والمبتكرات السهلة التي يمكن أن تعيد صياغة روتينك اليومي وتجعل الأمور أكثر سلاسة لك، سواء أكان ذلك في عملية الطبخ أو التدبير المنزلي، هذه الحيل قد تشكل الكنز الذي تبحثين عنه لتجعلي يومك ينساب بسلاسة وراحة.

بعض الأفكار للمساعدة في تنظيف المطبخ

لو تحبين أن تتخلصي من علبة البيض بأسلوب مريح، يمكنك إلقاءها في الحوض وتدفق المياه عليها، بعدها اطوي العلبة على شكل كرة، ستلاحظين أن حجمها قد صغر وأصبح التخلص منها أكثر يسراً. لتطهير فرشاة الأسنان، ارتدي قفازات من البلاستيك واحرصي على ملئها بكمية صغيرة من الخل، بعد ذلك، ضعي كل فرشاة في أحد أصابع القفاز سيساهم هذا الإجراء في الحفاظ على نظافة فرشاة الأسنان وتعقيمها بشكل جيد. استفيدي من الصناديق الورقية الفارغة في التخليص منها أطوي الأطراف الزائدة إلى الداخل و اقطعي قطعة من صندوق كرتوني لتجعليه مناسباً لترتيب الأغراض.

أفكار أخرى للمساعدة في المنزل

التنبيه في حالة وجود شخص غير مرحب به، يمكنك تعليق ملعقة بالقرب من الباب الأمامي خلال الليلة. هذا سيولد ضجيجاً عند اتصال أي فرد بها، ما يقدم لك إشارة تحذيرية. بكل سهولة، قد تولد الأفكار العادية تغييرات هائلة في روتينك اليومي. خذي زمام المبادرة لتصميم وتجربة هذه الأفكار واكتشفي المدى الذي يمكن أن تُسهم به في تيسير أعمالك اليومية.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق