“بعد الأداء الخرافي واللافت للنظر” الأهلي يقرر تمديد عقد هذا اللاعب وزيادة راتبه 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تقرر تمديد وتعديل عقد مصطفى شوبير “حارس مرمى فريق الأهلي” نظرًا لأدائه المميز في الفترة الأخيرة، حيث شارك شوبير كأساسي وقدم أداءً جيدًا في حماية عرين الفريق بعد إصابة محمد الشناوي في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة.

تمديد عقد شوبير وزيادة راتبه 

من المتوقع أن يتم تعديل عقد شوبير قريبًا حيث سيتم ترقيته من الفئة الثالثة إلى الفئة الثانية، أي سيتم زيادة راتبه السنوي.

كما أنه سيتم أيضًا تمديد فترة العقد لمدة خمس سنوات، حيث يُعتبر شوبير أحد العناصر الشابة في الفريق، ويرغب النادي في الاحتفاظ به لأطول فترة ممكنة.

تحضيرات الأهلي لمباراة سيمبا التنزاني 

في سياقٍ آخر فقد بدأ الجهاز الطبي في النادي الأهلي التحضير لعودة ياسر إبراهيم “مدافع الفريق”للمشاركة في مباراة الإياب أمام سيمبا التنزاني في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يعاني إبراهيم من إصابة في العضلة الخلفية ويخضع حاليًا لبرنامج تأهيل مكثف.

ولكن تقلصت فرصة لحاق ياسر إبراهيم بمباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في الـ29 من مارس الحالي في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

حيث أن التأهيل الخاص باللاعب لم يكتمل بعد من الإصابة في العضلة الخلفية، وبالتالي يخشى الجهاز الفني للأهلي من الاستعجال في استدعاء ياسر إبراهيم قبل أن يتعافى بنسبة 100٪، كما يرفض مارسيل كولر”المدير الفني للفريق” ضم اللاعب إلا إذا كان جاهزًا تمامًا.

يذكر أن ياسر إبراهيم قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراته ضد ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق