بعد ارتفاعه عالميًا.. سعر الذهب اليوم الجمعة 29 مارس في الصاغة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت البورصة العالمية ارتفاع كبير في أسعار المعدن النفيس خلال تعاملات اليوم الجمعة 29 مارس 2024م الصباحية، واخترقت أوقية الذهب حاجز 2222 دولار أمريكي المسجل يوم 8 مارس السابق، لتسجل قمة جديدة وتصل إلى مستوى 2232 دولار أمريكي، الأمر الذي ساعد على ارتفاع أسعار المعدن الأصفر في السوق المحلية ومحلات الصاغة العاملة في مصر.

سعر الذهب اليوم الجمعة 29 مارس في الصاغة

وارتفع سعر جرام الذهب عيار 21 في بداية تعاملات اليوم بقيمة 15 جنيه، تزامنًا مع ارتفاع الذهب عالميًا، ليصل سعر الجرام مستوى 3095 جنيه، ويعد عيار 21 هو الأكثر تداولًا وانتشارًا في السوق المحلية ومحلات الصاغة العاملة في مصر وخاصةً في الوجه البحري والوجه القبلي.

ونصحت شعبة الذهب الشباب المقبلين على الزواج بضرورة الإسراع في شراء الذهب في الوقت الحالي، حيث من المتوقع حدوث زيادة كبيرة في أسعار أعيرة الذهب قبل عيد الفطر المبارك بأيام قليلة، نظرًا لزيادة الإقبال على شراء الذهب في ذلك التوقيت، ووجهت شعبة الذهب المستثمرين والمواطنين الراغبين في بيع الذهب في الوقت الحالي، بضرورة التريث وعدم البيع والانتظار حتى حلول عيد الفطر المبارك.

سعر الذهب اليوم الجمعة 29 مارس في الصاغة
سعر الذهب اليوم الجمعة 29 مارس في الصاغة

سعر الذهب اليوم في مصر

وحسب تصريحات سعيد إمبابي المدير التنفيذي لمنصة آي صاغة لتداول الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت، فإن أسعار أعيرة الذهب ارتفعت في بداية تعاملات اليوم لتسجل المستويات الآتية:

سعر جرام الذهب عيار 24 يسجل اليوم 3537 جنيه. سعر جرام الذهب عيار 21 يسجل اليوم 3095 جنيه. سعر جرام الذهب عيار 18 يسجل اليوم 2653 جنيه. سعر جرام الذهب عيار 14 يسجل اليوم 2064 جنيه.

وبالتزامن مع ارتفاع أسعار أعيرة الذهب في السوق المحلية ومحلات الصاغة العاملة في مصر، ارتفعت أسعار الجنيه الذهب ليسجل مستوى 24760 جنيه، ويختلف سعر الجنيه الذهب من تاجر لآخر مع اختلاف قيمة المصنعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق