99% مقدروش يحلو اللغز ده .. هل يمكنك العثور على الدوائر المختلفة في 10 ثواني؟!!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصدر موقع فريشرسليف الترفيهي صورة حديثة تعرض أحد التحديات العقلية والخيالات البصرية التي أربكت العقول مؤخرًا بهدف اختبار قدرات المتابعين على الملاحظة، ومن المفترض بالقراء الكشف عن الدوائر ذات الألوان المغايرة المتواجدة ضمن الصورة خلال عشر ثوان فقط. يلمح الموقع إلى أن هذه الخدع البصرية قد تصطاد العقل بالطريقة التي تقوم بها العين بمشاهدة شيء ما، لكن المخ يفسره بشكل مغاير، فإنها قضية تشبه السحر في التمييز بين ما يُشاهد وما يُعتقد به، ويتطلب حل مثل هذه الألغاز تمرينًا للعقل على التفكير خارج المألوف، كما يتعين عليك التشكيك في انطباعك الأولي والبحث عن الأنماط وتحديد العناصر التي تبرز. الأمر كأنك تراقب العالم من منظور المحقق.

قم بتقييم قوة نظرك .. وابحث عن الأوساط التي تتميز بالاختلاف!

قام الموقع الإلكتروني المتخصص في تقديم الأحاجي الذهنية المسلية بشرح أن الصورة التي تم نشرها تضم مجموعة كبيرة من الدوائر المزدانة بألوان زاهية. وأكد الموقع وجود عدة دوائر ذات ألوان مغايرة تتوسط هذه المجموعة من الدوائر، وطرح تحدياً للجمهور بأن يعثروا على هذه الدوائر قبل انقضاء الزمن المحدد، مشيرًا إلى أن هذه الألعاب العقلية تمثل نوعاً من الألغاز أو التحديات التي تحتاج إلى تفكير خلاق وغير أرثوذكسي لإيجاد الحل لها، وقد صُممت هذه الألغاز لتختبر القدرات المعرفية، بما في ذلك القدرة على المنطق والتفكير الابتكاري.

لغز الدوائر المختلفة
لغز الدوائر المختلفة

هل تمكنت من إيجاد الدوائر المتنوعة؟ إليك الإجابة الصحيحة

قال الموقع الترفيهي: “لكل محبي التشويق والتنقيب، هلموا لنبدأ بالكشف عن الأحجية؛ لأن هذه اللغز مليء بالمتعة وجذاب ويستحق الاهتمام، الوقت يداهمنا… سارعوا… الزمن ينساب بسرعة… هيا… كفوا عن التنقيب، فقد انقضى الوقت فعلاً، انظروا إلى الصورة أدنى الصفحة لتكتشفوا الحل، أتمنى التوفيق للجميع”.

99% مقدروش يحلو اللغز ده .. هل يمكنك العثور على الدوائر المختلفة في 10 ثواني؟!!!

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق