بعد موافقة كولر.. “بطل بلجيكا” يخطف توقيع نجم الأهلي مقابل 2 مليون دولار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بات أحد نجوم النادى الأهلي، على أعتاب الملاعب الأوروبية خلال الميركاتو الصيفى المقبل، حيث تلقى نجم القلعة الحمراء، عرضا رسميًا من أجل الإنتقال إلى أحد أندية الدورى البلجيكى على سبيل الإعارة، وهذا مع وجود بند بأحقية الشراء عقب انتهاء فترة الإعارة بمقابل مادي وصل لنحو 2 مليون دولار

عرض بلجيكى لنجم النادى الأهلي

وأشارت تقارير صحفية عن رغبة نادى سان جوليان البلجيكى، للحصول على خدمات أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية.

وأكدت التقارير الصحفية أن إدارة النادى البلجيكى أرسلت عرضا رسميًا من أجل الحصول على خدمات، حمزة علاء حارس الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تمهيدًا لإنتقال اللاعب على سبيل الإعارة إلى صفوف سان جوليان البلجيكى.

الأهلي يحصل على توقيع مدافع دولى

تواصل إدارة القلعة الحمراء، جهودها من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم وفريق الشباب، فى إطار خطة لجنة الكرة بالقلعة الحمراء جاءت بالتنسيق مع السويسرى مارسيل كولر، وأثمر على نجاح إدارة الأهلي على توقيع المدافع الفلسطينى عمرو رزق من مواليد 2003 لمدة 5 سنوات مقبلة.

ومن المتوقع بأن ينضم اللاعب في بداية الأمر إلى صفوف فريق الشباب ومن ثم سيتم تصعيده للفريق الأول.

وفى سياق أخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، أستعداداته لمواجهة نظيره سيمبا التنزانى، ضمن مباريات الدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، ويقام اللقاء فى 29 مارس الجارى، بتنزانيا، فى حين يقام لقاء العودة بالقاهرة فى 5 أبريل المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق