«هتبقى أغنى أغنياء العالم »…ابحث عن الهون النحاسي في منزلك فورا سعره بلغ 450 ألف جنيه!!؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

من القطع الأثرية التي يمكن أن تجدها في العديد من المنازل هي الناعورة النحاسية، وقد لا يشعر كثير من الناس بالقيمة الكبيرة التي تختزنها في الواقع، وجود بصمة خاصة أو علامة على الناعورة قد يدل على أنها تحفة قديمة ذات قيمة كبيرة، ويمكن أن تكون مصدراً للدخل المالي الضخم، وقد يصل الأمر إلى أن تباع بمئات الآلاف من الجنيهات اكتشف المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.

سعر الهون النحاس

«هتبقى أغنى أغنياء العالم »...ابحث عن الهون النحاسي في منزلك فورا سعره بلغ 450 ألف جنيه!!؟
تُعتبر القطع النحاسية القديمة من الأغراض الأثرية ذات القيمة المرتفعة التي تمتاز بفوائد جلية، إذ يُمكن تحصيل مكاسب مالية كبرى من بيعك لقطعة هون نحاسية تمتلكها. قد تصل قيمة بعض هذه القطع إلى أكثر من مائتي ألف جنيه مصري سيُحذّرك الخبراء من أن الهون النحاسي الذي بحوزتك قد يباع بسعر يتراوح ما بين 1200 جنيه و500 ألف جنيه مصري، وتتأثر هذه القيمة بعدة عوامل مختلفة، بما في ذلك جهات الشراء التي تبتغي اقتناء هذه القطع وعمر القطعة الأثرية وحالتها من الضروري الاستعانة بشخصية ذات موثوقية تقدم لك النصح السديد عند التفكير في بيع الهون بمبلغ مرتفع.

 

ما هو الإرث القديم الذي يُعتبر ثمينا ؟

في مطبخك توجد تحف ثمينة غير مستخدمة لها قيمة كبيرة، لذا يجب المحافظة عليها بعناية. إذا كنت تنوي بيعها للحصول على مكاسب مادية، من الواجب أن تتحرى قيمتها السوقية الفعلية. تتضمن هذه القطع تحفاً عتيقة وأواني نحاسية، ولكن يتعين عليك ضمان أن النحاس الموجود لديك هو ذو جودة عالية ونقاء، وأنه لم يختلط بمواد أخرى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق