فرصة مش هتتكرر!!… امرأة سعودية ترث 26 مليون دولار تبحث عن رجل جاد للزواج في مقابل شرط واحد فقط!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتشر مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً عبر حساب شخصي على “تويتر” خبر تداولته سيدة سعودية تبلغ من العمر 40 عامًا، حيث عبرت عن رغبتها في الزواج وبحثها عن شريك حياتها الذي سيحبها ويعلن ارتباطه بها رسميًا، كما كشفت السيدة أن لديها ممتلكات تقدر قيمتها بـ100 مليون ريال سعودي، وأشارت في رسالة علنية إلى أنها مستعدة للزواج من رجل من أي جنسية عربية، دون شرط أن يكون سعوديًا، وهذا المقال سيتابع هذا الخبر الذي أثار ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بمزيد من التفصيل.

تصريح المرأة السعودية برغبتها في الزواج

 

فرصة مش هتتكرر!!… امرأة سعودية ترث 26 مليون دولار تبحث عن رجل جاد للزواج في مقابل شرط واحد فقط!
عبرت هذه السيدة السعودية في تغريدة نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن رغبتها في أن تجد زوجًا صادقًا مع مشاعرها ويحبها من كل قلبه، وليس فقط يحاول الزواج منها للاستفادة من ثروتها المالية التي تملكها. كما وجدنا أنها السيدة سعودية هي المرأة السعودية الوحيدة التي عبرت عن رغبتها في الزواج علانية أمام الجميع، والجدير بالذكر أن السيدة عرضت خمسة ملايين ريال لأي رجل يطلبها للزواج منه.

 

نسبة العزوبية في المملكة العربية السعودية

 

شهدت المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة ارتفاعاً ملحوظاً في نسبة العزوبية في المملكة العربية السعودية، حيث وصلت إلى ما يقارب 10%، وهي أعلى نسبة في العالم العربي. لذلك تسعى النساء السعوديات إلى الإعلان عن خطوبتهن على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سعياً منهن من أجل تقليل نسبة العقم في المجتمع السعودي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق