“وصفة سحرية هتجيب من الأخر” .. ضعى ملعقة من زيت الزيتون على الكمون بهذه الطريقة وهتدعيلي .. هترجعك صبية في العشرينات !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ضعي ملعقة من زيت الزيتون علي الكمون وسوف تندهشين من النتيجة حيث تعانى الكثير من السيدات من مشاكل متنوعة فى شعورهم مثل تساقط الشعر و التجعيد و التقصير و نتج عن ذلك زيادة فى البحث عن وصفات طبيعية لحل هذه المشاكل و واحدة من هذه الوصفات هى استخدام تركيبة من زيت الزيتون و الكمون و الذى يعتبر حل سحري وفعال فى عودة جمال الشعر.

مكونات وصفة الكمون زيت الزيتون وطريقة التحضير

يمكننا الاستفادة من خليط زيت الزيتون الممزوج بالكمون للعناية بالشعر من خلال اتباع الخطوات التالية:

يجب اولا ان تقوم بتحضير مكونات الوصفة وهما ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقتين من الكمون و صفار بيضة بالإضافة إلى نصف كوب من المياة. ثم قومي بوضع الماء فى وعاء عميق واجعليه يغلي وضيفى عليه الكمون  والماء المغلي و اتركيه يغليان معا. اتركى الخليط حتى يبرد تماما ثم قومى بإضافة زيت الزيتون و استمر فى التقليب.   وبعد ذلك اضيفي صفار البيض و استمرى فى الخلط حتى يصبح الخليط متجانسا. ضعى الخليط على شعرك ودلكيه جيدا من فروة الرأس حتى الأطراف واتركيه على شعرك مالايقل عن ساعه  ثم اغسلى شعرك بالماء الدافئ و الشامبو.

فوائد الزيتون والكمون

إليكم فوائد الزيتون و الكمون: 

يساعد الزيتون والكمون على تعزيز صحة الشعر و العمل على نموه  يمنحان الشعر القوة واللمعان و لاحتوائها على العناصر الغذائية الهامة  يساعد الشعر على التخلص من  القشرة  زيادة طول الشعر وتحسين ملمسه.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق