ضاع عمرنا واحنا منعرفهاش ..خبير امريكي يكشف ماذا يحدث في الهاتف عند تفعيل خاصية وضع الطيران .. معلومة محدش يتوقعها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحتوي الأجهزة التكنولوجية الحديثة على العديد من التقنيات المختلفة التي قد لا يعرف عنها الكثير من الناس، وهناك الكثير من الأمور التي لا يدرك قيمتها أو الكثير عنها أي شخص يمتلك جهازاً ذكياً رغم أهمية وجودها حولنا، وعلى رأسها التكنولوجيا والحديثة هناك بعض الأسرار الخفية التي تتعلق باستخدام الأجهزة، فلا يعرف كل الأمور المتعلقة بها بالتفصيل إلا بعض الأشخاص الخبراء أو المهووسين بالتكنولوجيا فهم يستطيعون معرفة الكثير من المعلومات التي غالباً ما تكون مهمة، لذا علينا أن نقرأ كثيراً فيما يتعلق بها .

أهم ما نحصل عليه عند تفعيل وضع الطيران على هاتفك المحمول

 

يعتقد البعض أنها تُستخدم فقط عند السفر بالطائرة، ولكن هناك الكثير من الاستخدامات لهذه الخاصية منها عدم وجود بيانات وبلوتوث وشبكة إنترنت والعديد من الخدمات الأخرى، على سبيل المثال: – ضاع عمرنا واحنا منعرفهاش ..خبير امريكي يكشف ماذا يحدث في الهاتف عند تفعيل خاصية وضع الطيران .. معلومة محدش يتوقعها

تعمل هذه الميزة على إيقاف تشغيل شبكة الإنترنت لتفعيل وظيفة وضع الطائرة، وبالتالي لا يمكن للطفل الوصول إلى الإنترنت وبالتالي لا يكون الهاتف المحمول ذا فائدة للطفل. تحمي هذه الميزة أيضاً حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي من عبث الأطفال. عند تفعيل وضع الطائرة، يتم إعادة شحن بطارية الهاتف المحمول لفترة قصيرة من الوقت.  يتم فصل جميع الخدمات والشبكات عن الهاتف المحمول، وبالتالي يتم استهلاك طاقة أقل وحماية عمر البطارية. لا يستهلك هذا الوضع الكثير من باقة الإنترنت حيث يتم فصل الاتصال من خلال بيانات الهاتف التي يتم الغاء عملها. البيانات محمية من الوصول إليها بسبب عدم تشغيل وظيفة البلوتوث.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق