«سر خطير ».. 7 فوائد مبهرة وغير متوقعة لزر الباور لم نكن نعرفها من قبل… شوف بيعمل اي في تليفونك !!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

زر الباور الموجود فى الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية والذى يستخدم فى فتح الجهاز أو غلق الجهاز أو إعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى له أيضاً وظائف أخرى مهمة ومميزة لا يعرفها كل مستخدمى الأجهزة ،نتعرف على الاستخدامات غير التقليدية لزر الباور فى هذا المقال.

ما هى استخدامات زر تشغيل الهاتف

زر تشغيل الهاتف مهم جدا فى الهواتف الحديثة فبدونه لا يستطيع المستخدم استخدام الهاتف نقدم إليكم فى السطور القادمة نبذة عن وظائف زر تشغيل الهاتف الغير تقليدية وهى: 

يمكن من خلال زر التشغيل الموجود فى الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية الحديثة أن تقوم بتغيير الصوت دون حاجة إلى فتح الجهاز من خلال الضغط على زر الباور يمكنك تغيير وضع الصوت من عام أو صامت أو اهتزاز. يمكن من خلال زر التشغيل الموجود في الهواتف الذكية التقاط العديد من الصور دون الحاجة إلى فتح الجهاز من خلال الضغط عليه لفترة ويمكنك التقاط عدد من الصور او حتى تسجيل الفيديو بطريقة معينة. يمكن من خلال زر التشغيل في الهواتف الذكية التحكم فى الإنذارات مثل المنبه أو الموسيقى فإذا أردت اطفاء المنبه مثلا تقوم بالضغط على زر التشغيل وسيقوم بالتوقف دون الحاجة إلى فتح الجهاز وكذلك أيضاً الموسيقى  يمكن استخدام زر التشغيل فى تشغيل الإضاءة الخلفية أثناء حالات الطوارئ.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق