“مطلعتش للأظافر بس زي ماكنا فاكرين”.. استخدامات مبهرة وصادمة لقصافة الأظافر لا يمكن تخطر على بالك .. طلعت اختراع بجد!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يقوم الإنسان بإبتكار الكثير من الأدوات التي يمكن الإستفادة منها في إستخدامها في أكثر من غرض واحد وذلك يوفر الكثير من المال والوقت لنا وواحدة من أهم هذه الأدوات قصافة الأظافر وهي إحدى الأدوات الشخصية والتي تعتبر موجودة في كل منزل ولا يخلو منها، ويتم بها قص الأظافر ولكن يجهل الكثير منا الإستخدامات الأخرى التي يمكن الاستفادة بها وتوفير الكثير من المال بدلا من شراء أدوات أخرى ومن خلال السطور التالية سنوضح هذه الإستخدامات الهائلة والرائعة لقصافة الأظافر. 

إستخدامات رائعة لقصافة الأظافر 

لقصافة الأظافر الكثير من الإستخدامات المميزة في حياتنا اليومية غير قص الأظافر ومن أهم هذه الإستخدامات ما يلي:

كبديل لقصافة الأسلاك الكهربائية فتساعد في تقشير البلاستيك الموجود حول أسلاك الكهرباء. في عمل الكروشيه فتساعد في تثبيت الخيوط الموجودة في البكرة. كبديل للمقص فيمكن بها قص الأشياء الصغيرة.  كمفك لفك وربط المسامير بسهولة. كحامل للهاتف المحمول للتسهيل من رؤية الأفلام والمسلسلات. كمثبت لتثبيت أعواد البخور في أسفل القصافة. كفتاحة للمعلبات وزجاجات المياه الغازية.

كيفية المحافظة بقصافة الأظافر 

يجب الحرص على تنظيف الأظافر بإستمرار لتجنب تراكم الجراثيم والبكتيريا بها لذلك يجب إتباع الإرشادات التالية:

الحرص على النظافة الشخصية عن طريق تنظيف  الأصابع قبل قص الأظافر وبعدها.  إمتلاك كل فرد في الأسرة قصافة خاصة به. غسل القصافة وتجفيفها جيدا عند كل إستخدام. تعقيم القصافة جيدا بإستخدام معقم اليدين (الكحول). تجفيف القصافة جيدا لتجنب تراكم الرطوبة التي تساهم في نمو البكتريا.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق