“بطريقة الكوبري”.. الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب مصر مقابل 45 مليون جنيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن مصدر رسمي في النادي الأهلي عن نجاح مجلس الإدارة في الحصول على موافقة لاعب منتخب مصر، بشأن انتقاله لصفوف القلعة الحمراء بدءًا من سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، حيث طالب الأخيرة من لجنة التعاقدات ضرورة ضم بعض اللاعبين الجدد إلى قائمة الفريق في الميركاتو الصيفي وخاصة في مركز قلب الدفاع والظهير الأيسر والمهاجم الصريح.

الأهلي يحسم صفقة مدوية

نقلت صحف محلية تصريحات لبعض المسؤولين في القلعة الحمراء بخصوص حسم صفقة التعاقد مع إياد عسقلاني، نجم الإسماعيلي السابق ولاعب نادي روستوف الروسي.

وأشارت التقارير بأن اللاعب قد أعطى موافقة رسمية على الانتقال نحو صفوف النادي الأهلي في الصيف المقبل، مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو 10 مليون جنيه في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يستمر لنحو 4 سنوات كاملة.

ووفقًا للمصادر القريبة من إدارة النادي الأهلي، فإن الأخير لا زال أمامه شوط من المفاوضات مع النادي الروسي، ويتوقع البعض بأن يتم حسم هذه الصفقة بعد دفع نحو مليون دولار لصالح نادي روستوف.

الأهلي يبحث عن حل لمشاكله الدفاعية

الجدير بالذكر بأن التوقيع مع إياد عسقلاني يأتي في ظل رغبة الجهاز الفني في إيجاد حل لمشاكل الخط الخلفي في النادي الأهلي، بظل الإصابات المتكررة التي يعاني منها بعض اللاعبين بشكل مستمر، على رأسهم محمود متولي ومؤخرًا ياسر إبراهيم، وكذلك رغبة اللاعب محمد عبد المنعم في الرحيل وخوض تجربة احترافية بعيدًا عن أسوار القلعة الحمراء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق