فرصة العمر جاتله.. “عملاق أوروبا” يطلب التعاقد مع حارس الأهلي مقابل 1.5 مليون دولار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة الأهلي قد تلقى عرض رسمي، من أحد أكبر الأندية في الدوري البلجيكي يطلب فيه الحصول على خدمات حارس مرمى الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع وجود بند بأحقية الشراء بعد نهاية فترة الإعارة.

عرض أوروبي للتعاقد مع نجم الأهلي

أكدت مصادر مسؤولة في القلعة الحمراء، بأن اللاعب حمزة علاء، حارس مرمى النادي الأهلي وأحد نجوم المنتخب الأوليمبي، قد تلقى عرض رسمي من نادي  نادي سان جولياز البلجيكي، بشأن خروجه في فترة إعارة لمدة موسم واحد.

وتشير المصادر، بان النادي البلجيكي قد وضع بند بأحقية حصوله على خدمات اللاعب بصفة نهائية بعد فترة الإعارة بنحو 1.5 مليون دولار.

موقف الأهلي من بيع حارس الفريق

أكدت التقارير نقلًا عن مسؤولين في النادي الأهلي، بأن هناك ترحيب مبدئي من جانب مجلس الإدارة بخروجه اللاعب في إعارة للنادي البلجيكي، وذلك من أجل خوض التجربة الاحترافية والاستفادة منها، مشيرة إلى كون مسؤولي لجنة الكرة في القلعة الحمراء قد تحدثوا مع اللاعبين خلال الأيام الماضية وأكدوا بأن النادي لن يقف في طريق ومستقبل أي لاعب.

ومن المتوقع بأن يتم حسم صفقة انتقال حمزة علاء لصفوف نادي سان جولياز البلجيكي في الساعات المقبلة، وبعدها سيغادر اللاعب القاهرة خلال الصيف المقبل للانضمام إلى صفوف الفريق في رحلة إعارة لمدة موسم واحد فقط، وفي حال تقديمه لمستويات جيدة هناك، فسيتم تفعيل بند الشراء في عقده مع ناديه الجديد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق