“الأرصاد تؤكد” تحسن ملحوظ في حالة الجو وإحتمالية سقوط الأمطار على تلك المناطق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس اليوم الجمعة انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة، حيث ستسود أجواء مائلة للحرارة نهارًا في القاهرة الكبرى والمناطق الساحلية الشمالية، في حين ستكون الأجواء حارة في جنوب سيناء وجنوب البلاد، أما ليلاً فمن المتوقع أن تكون الأجواء لطيفة في معظم المناطق وباردة في الصباح الباكر.

احتمالية سقوط أمطار على تلك المناطق

ومن المتوقع أيضًا أن تكون هناك نشاطات رياح على معظم المناطق، وقد تتساقط أمطار خفيفة صباحًا، وقد تكون متوسطة في الصباح الباكر في بعض مناطق غرب وجنوب القاهرة الكبرى. وهناك فرصة لتساقط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري وأمطار خفيفة في بعض مناطق جنوب سيناء وجبال البحر الأحمر، بالإضافة إلى فرصة لتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة في بعض مناطق الفيوم وبني سويف.

ما هي درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة ؟

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة اليوم، من المتوقع أن تكون العظمى في القاهرة حوالي 27 درجة مئوية والصغرى حوالي 15 درجة مئوية، وفي الإسكندرية تتراوح العظمى حوالي 23 درجة مئوية والصغرى حوالي 14 درجة مئوية.

أما في مطروح تبلغ العظمى حوالي 20 درجة مئوية والصغرى حوالي 15 درجة مئوية، بينما في سوهاج فمن المتوقع أن تصل العظمى إلى 31 درجة مئوية والصغرى إلى 16 درجة مئوية.  بينما في  قنا تتراوح العظمى حوالي 33 درجة مئوية والصغرى حوالي 17 درجة مئوية، وأما في أسوان فسيكون الطقس حارًا مع درجة عظمى حوالي 34 درجة مئوية ودرجة صغرى حوالي 18 درجة مئوية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق