“قضى الأمر”.. الأهلي يعلن عرض نجم الفريق للبيع رسميًا بعد خناقته مع كولر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكدت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد وافق على طلبات السويسري مارسيل كولر، فيما يتعلق بالاستغناء عن خدمات بعض اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا بأن الجهاز الفني يرغب في تجديد دماء الفريق بشكل جذري في الصيف القادم والتنازل عن بعض النجوم وخاصة الذين تجاوزوا 32 عام والاستعانة بلاعبين أصغر سنًا.

قرارات نارية في النادي الأهلي

تشير التقارير إلى وجود اتفاق بين إدارة القلعة الحمراء متمثلة في الكابتن محمود الخطيب مع لجنة التخطيط وبالتعاون مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على عرض أكثر من 5 لاعبين للبيع خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت المصادر القريبة من النادي الأهلي، بان أول الراحلين عن صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية سيكون المدافع محمود متولي، والذي خرج من حسابات المدرب السويسري في الآونة الأخيرة بسبب الإصابات المتكررة.

ووفقًا للمصادر، فإن كولر قد طالب بالاستغناء عن خدمات متولي وتعويضه بمدافع آخر يكون أصغر في السن ويملك جاهزية بدنية مناسبة وقدرات فنية عالية، تجعله قادر على تقديم الإضافة للفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن بين الأسماء التي سيتم عرضها للبيع في سوق الانتقالات القادم هما الثنائي كريم نيدفيد وكذلك أحمد عبد القادر، وخاصة الأخير الذي تحول إلى لاعب بديل في النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، في ظل خلافاته المستمرة مع المدير الفني.

ومن المتوقع بأن يتعاقد الأهلي مع عدة أسماء قوية في بعض المراكز وخاصة الظهير الأيسر لتعويض الرحيل المحتمل لعلي معلول وكذلك مركز قلب الدفاع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق